روجرز لين

يقع Rogers Lane Head Start في وايومنغ ، خلف روجرز بلازا بالقرب من شارع 28 وكلايد بارك على الجانب الجنوبي الغربي من غراند رابيدز. نحن موقع العام التقليدي ونقدم للعائلات العديد من الفرص لبرامج ما قبل المدرسة بإجمالي 13 فصلاً دراسيًا.

نقدم للأطفال بعمر 3 سنوات دورات صباحية أو منتصف النهار أو بعد الظهر أو ليوم كامل في 6 فصول دراسية. لدينا أيضًا فرصة فريدة للشراكة مع مركز Godfrey Lee للطفولة المبكرة وإيواء أحد الفصول الدراسية في منتصف النهار في ذلك الحرم الجامعي. ما تبقى من 7 فصول دراسية في المبنى عبارة عن برامج ليوم كامل لأطفالنا في سن 4 سنوات.

ملعب مجتمعنا كبير مع العديد من المناطق المسيجة ومناطق اللعب المتعددة لركوب الدراجات ولعب الكرة والتسلق والتأرجح. خلال الطقس العاصف ، لدينا صالة ألعاب رياضية كبيرة حتى نتمكن من تقديم نفس الأنشطة الحركية الكبيرة. من خلال اللعب ، يستكشف الأطفال خيالهم على أكمل وجه داخل الفصل وخارجه.

أثناء سيرك في القاعات ، سوف تسمع الضحك والغناء وتشاهد إبداعًا جديدًا لفنانين ، وتستمع إلى مهندس معماري يشرح هيكله وحتى تحصل على قصة شعرك في صالون التجميل التخيلي في أحد فصولنا الدراسية. تسمح الفصول الدراسية للأطفال ليس فقط بالاستكشاف ولكن أيضًا للتفوق في بيئة تعليمية غنية تعدهم لخطوات الحياة التالية.

روجرز لين

ساعات العمل
06:30 صباحا - 03:30 مساءا | طاقم الفصل
06:30 صباحا - 04:00 مساءا | موظفي المكاتب
07:30 صباحًا - 11:30 صباحًا | جمعة
ساعات يوم كامل
07:30 صباحًا - 03:00 مساءً | EHS
07:35 صباحًا - 02:35 مساءً | مرحلة ما قبل المدرسة
مشرف
كيتي أوينز
مشرف مشارك
وليدة توماس
موظف استقبال
توظيف الآن!
الهاتف
(616) 532-4229
رقم الفاكس
(616) 279-3050

جودفري لي

فصل دراسي روجرز لين هيد ستارت

ساعات العمل
# N / A
الهاتف
# N / A
رقم الفاكس
# N / A

يقع داخل مركز جودفري لي للطفولة المبكرة

1
أطفال
1
الفصول الدراسية الشخصية
1
فصول التعلم عن بعد

أخبار حديثة

وثائق مهمة

العنصر الرئيسي
كتيب

عرض دليل الوالدين 2020-2021!

سنوي
تبليغ

استمتع بتقريرنا السنوي 2018-2019!

ملاحظة: لا تدعم جميع المتصفحات طريقة العرض المكونة من صفحتين. لرؤية الصفحات جنبًا إلى جنب ، قد تحتاج إلى تنزيل ملف PDF ومشاهدته في برنامج Adobe Reader.

فرص التطوع

X

Rogers Lane

Rogers Lane Head Start is located in Wyoming nestled behind Rogers Plaza near 28th Street and Clyde Park on the Southwest side of Grand Rapids. We are a traditional year site and offer families many opportunities for preschool programming with a total of 13 classrooms.

For our 3-year-olds we offer morning, mid-day, afternoon or full-day sessions within 6 classrooms. We also have the unique opportunity to partner with Godfrey Lee Early Childhood Center and house one of our mid-day classrooms on that campus. The remainder of our 7 classrooms in the building are full-day programming for our 4-year-olds.

Our community playground is large with several fenced in areas and multiple play areas to ride bikes, play ball, climb and swing. During inclement weather we have a large gym so we can offer these same large motor activities. Through play children explore their imagination to the fullest both inside and outside the classroom.

As you walk down the halls, you will hear laughter, singing, witness a new artists’ creation, listen to an architect explain his structure and even get your haircut in the pretend beauty shop in one of our classrooms. Our classrooms allow children not only to explore but to excel in a rich learning environment that prepares them for life’s next steps.

Contact Us

  • Address

    2929 Rogers Lane SW
    Wyoming, MI 49509

  • Hours of Operation

    HS: 8:05am - 1:05pm

  • Supervisor

    Alena Gessner

  • Receptionist

    Jasmin Izaguirre

  • Fax

    (616) 279-3050

1
Children
1
Hybrid Classrooms
1
Distance Learning Classrooms

Recent News

Important Documents

Parent
Handbook

View the 2020-2021 Parent Handbook!

Annual
Report

Enjoy our 2018-2019 Annual Report!

Note: Not all browsers support 2-page view. To see the pages side-by-side, you may need to download the PDF and view it in Adobe Reader.

Volunteer Opportunities

X