بلينفيلد

يقع Plainfield Head Start في Blue Ribbon School District بمدارس Northview Public Schools. في بلينفيلد هيد ستارت ، نحن موقع عام تقليدي ولدينا سبعة فصول دراسية ليوم كامل في بنايتنا المكونة من طابقين. هناك أربعة فصول دراسية لأطفال يبلغون من العمر 2 سنوات وثلاثة فصول دراسية لأطفال يبلغون من العمر 4 سنوات. يقوم مدرسونا بتعليم المهارات الاجتماعية والعاطفية لمساعدة الأطفال على تكوين صداقات وكيفية التواصل مع الأطفال الآخرين في الفصول الدراسية والبالغين في الموقع.

نعتقد أن كل طفل يتعلم بطريقة مختلفة.

يشجع المنهج الذي يستخدمه المعلمون الأطفال على الاستكشاف وأن يكونوا جزءًا من تعلمهم. يوفر المنهج تدريبًا عمليًا على التعلم والتعلم من خلال اللعب والتعلم من خلال غناء الأغاني وغير ذلك الكثير.

لدينا ملعبان مع مسارات للدراجات ، وكرات نطاطة ، وطاولة حسية مع رمال ، وطباشير للمشي الجانبي ، ومتسلق. إذا لم تمطر بغزارة ، فلدينا معاطف مطر وأحذية مطر للأطفال لارتدائها حتى يظلوا قادرين على الخروج والاستكشاف تحت المطر. إذا لم يكن الأطفال قادرين على الخروج واللعب ، فلدينا صالة ألعاب رياضية كبيرة للأطفال للمشاركة في اللعب الحركي الإجمالي.

نوفر أيضًا فرصًا للآباء للمشاركة في تعلم أطفالهم. كل شهر ، نعقد حدثًا للمشاركة العائلية لحضور العائلات. عند حضور الأحداث ، يكون الآباء قادرين على المشاركة في صنع المواد التعليمية التي يمكنهم أخذها إلى المنزل واستخدامها مع أطفالهم ، ومعرفة المزيد عن تعليم أطفالهم ، وكذلك استكشاف الفصل الدراسي لأطفالهم.

تواصلوا معنا

ساعات العمل
07:30 صباحا - 04:30 مساءا | طاقم الفصل
07:30 صباحا - 05:00 مساءا | موظفي المكاتب
07:30 صباحًا - 11:30 صباحًا | جمعة
ساعات يوم كامل
09:10 صباحًا - 04:10 مساءً | مرحلة ما قبل المدرسة
مشرف
كيلي ديفريز
موظف استقبال
بيث لوبر مادوكس
الهاتف
(616) 454-8874
رقم الفاكس
(616) 279-3040

الموقع:

1
أطفال
1
الفصول الدراسية الشخصية
1
فصول التعلم عن بعد

أخبار حديثة

وثائق مهمة

العنصر الرئيسي
كتيب

عرض دليل الوالدين 2020-2021!

سنوي
تقرير

استمتع بتقريرنا السنوي 2018-2019!

ملاحظة: لا تدعم جميع المتصفحات طريقة العرض المكونة من صفحتين. لرؤية الصفحات جنبًا إلى جنب ، قد تحتاج إلى تنزيل ملف PDF ومشاهدته في برنامج Adobe Reader.

فرص التطوع

X

Plainfield

Plainfield Head Start is located in the Blue Ribbon School District, Northview Public Schools. At Plainfield Head Start we are a traditional year site and have seven full day classrooms in our 2 story building. There are four classrooms with 4-year-old children and three classrooms with 3-year-old children. Our teachers teach social and emotional skills to help children establish friendships and how to communicate with other children in the classroom and the adults at the site.

We believe each child learns in a different way.

The curriculum that the teachers use encourage children to explore and be a part of their learning. The curriculum provides hands on learning, learning through play, learning through singing songs, and much more.

We have two playgrounds with bike trails, bouncy balls, sensory table with sand, side walk chalk, and a climber. If it is not raining too hard we have rain coats and rain boots for the children to wear so they are still able to go outside and explore in the rain. If the children are not able to go outside and play, we have a large gym for the children to engage in gross motor play.

We also provide opportunities for parents to be involved in their child’s learning. Each month we hold a Family Engagement event for families to attend. When attending the events, parents are able to be involved making educational materials they can take home and use with their child, learn more about their child’s education, as well as exploring their child’s classroom.

Contact Us

  • Address

    1710 Woodworth
    Grand Rapids, MI 49525

  • Hours of Operation

    HS: 9:30am - 2:30pm

  • Supervisor

    Kelli DeVries

  • Receptionist

    Beth Loper-Maddox

  • Fax

    (616) 279-3040

1
Children
1
Hybrid Classrooms
1
Distance Learning Classrooms

Recent News

Important Documents

Parent
Handbook

View the 2020-2021 Parent Handbook!

Annual
Report

Enjoy our 2018-2019 Annual Report!

Note: Not all browsers support 2-page view. To see the pages side-by-side, you may need to download the PDF and view it in Adobe Reader.

Volunteer Opportunities

X